Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
header_mobile

أربعة نواب عن السويس يقدمون مذكرة الى وزير الشباب للافراج عن شباب المحافظة  

قدم 4 نواب عن محافظة السويس ظهر اليوم مذكرة الى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب يطالبون خلالها تسليم المذكرة الى السيد رئيس الجمهورية من اجل النظر الي شباب السويس الذين تم القبض عليهم فى الاحداث الاخيرة والمطالبة بالافراج عن الذين لم يرتكبوا اي اعمال للعنف او البلطجة من صغار السن والمرضي من اجل الحفاظ على مستقبلهم .

وأضاف النواب الذين وقعوا على المذكرة وهم " عبد الحميد كمال – طلعت خليل – نانسي نصير وطارق متولي " أن الشباب المصري هم يمثلون اكثر من 65 % من الشعب المصري مطالبين بالحفاظ عليهم وعلى مستقبلهم .

وتابع النواب للوزير انهم يطالبون بنظرة ومتابعة المشروعات الرياضية الجديدة وانجاز اي مشروعات متعلقة من اجل الارتقاء بالمنظومة الرياضية بالسويس التى تخدم شبابها وتخدم الرياضات المختلفة .

وفي سياق متصل قدم النائب عبد الحميد كمال مذكرة جديدة الى وزير الشباب من أجل تطوير الكشافة البحرية بالسويس وانشاء نادي اجتماعي ومارينا بحرية ومرسي للتدريب البحري وتحويل الكشافة البحرية لمركز دولي واقامة معسكرات عالمية للكشافة حيث سبق وعد الوزير فى 29 ديسمبر الماضي اثناء زيارة السويس بالبت فى هذا الامر بناء على طلب كمال .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 14 تشرين1/أكتوير 2019 14:59

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady